!~¤§¦ منتدى خليل الرحمن¦§¤~!

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجلة البستان 1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نمر الإسلام
مدير عام
مدير عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 509
العمر : 22
المزاج : مرتاح
نقاط : 692
السٌّمعَة : 180
تاريخ التسجيل : 28/11/2008
المزاج :
الهواية :
المهن :
الأوسمة : 0

مُساهمةموضوع: مجلة البستان 1   03.12.08 8:34

مجلة
{البـــــــستـــــان}

دينية ، سياسية ، أدبية ، اجتماعية ، جامعة .
شروط إضافة المواضيع إلى البستان
1- أن تكون المواضيع هادفة
2- عدم التعصب لأي من القوميات
3- أن لا تكون المواضيع تحوي أفكار وطنية
4- لا نعدكم أن تنشر جميع المواضيع
لكتابة موضوع راسل أبو البسام على
taiger.yazan@yahoo.com
أو محمد على mohammed_ryn@yahoo.com شاركونا

*************************************************************************
{التعريف بالمجلة}
أسسها : نمر الإسلام (يزن أبو البسام)
في 1-9-2008 الموافق 1-رمضان 1429
بمشاركة ،ومحمد الريان ،ومحمد ألطباخي
صاحب الفكرة ومؤسس المجلة :
نمر الإسلام {يزن أبو البسام }
الكتاب :1- نمر الإسلام
2_ محمد طباخي
3_ محمد الريان

النشر على أقراص في الخليل
محمد الريان
المشرف والمنظم للمجلة
نمر الإسلام
لطلب النسخ راسلونا على البريد الإلكتروني العام
Khlil_rhman@windowslive.com
ثمن النسخة : 3شيكل
للعلم والمعرفة اطلبوا {البستان}
*************************************************************************





شجرة نسب الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم )
{مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَآ أَحَدٍ مّن رِجَالِكُمْ وَلَكِن رّسُولَ اللهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّنَ وَكَانَ اللهُ بِكُلِّ شَيْْءٍ عَلِيما }(40)[الأحزاب]

*************************************************************************


عدل سابقا من قبل نمر الإسلام في 25.12.08 5:38 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://5alel.ba7r.org
نمر الإسلام
مدير عام
مدير عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 509
العمر : 22
المزاج : مرتاح
نقاط : 692
السٌّمعَة : 180
تاريخ التسجيل : 28/11/2008
المزاج :
الهواية :
المهن :
الأوسمة : 0

مُساهمةموضوع: القسم الأول {أذكار}   03.12.08 8:38

{ أذكار }
قال تعالى :{فَاذكُرُونِي أَذكُركُم وَاشكُرُوا لي وَلا تَكفُرُنِ} (152)[البقرة]
وقال :{يا أيُّهَا الَّذين آمَنُوا اذكُرُوا اللهَ ذِكراً كثيراً }.
وقال :{ألا بذكر الله تطمئن القلوب }
فوائد الذكر:
رضى الرحمن ويورث محبته للذاكر .
يزيل الهم والغم ويطرد الشيطان.
يؤمن من الحسرة يوم القيامة.
يورث ذكر الله للذاكر .
يجلب البركة والامن والرزق.
إن فيه شغلاً عن الغيبة والنميمة .
ومن هذه الأذكار :
أولاً: أذكار الصباح والمساء
إذا أصبح أحدكم قال : أصبحنا و أصبح الملك لله ، و الحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد وهو على كل شيء قدير ، رب أسألك خير ما في هذا اليوم و خير ما بعده ، و أعوذ بك من شر ما في هذا اليوم و شر ما بعده ، رب أعوذ بك من الكسل ، و سوء الكبر ، رب أعوذ بك من عذاب في النار و عذاب في القبر ".وإذا أمسيا قال ذلك أيضاً : (أمسينا و أمسا الملك لله ........).
(اللهم بك أصبحنا ، وبك أمسينا ، وبك نحيا ، وبك نموت ، و إليك المصير ).
" اللهم بك أصبحنا ، و بك أمسينا ، و بك نحيا ، و بك نموت ، و إليك النشور ".
اللهم إني أصبحت أشهد ك و أشهد حملة عرشك ، و ملائكتك و جميع خلقك ، أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ، و أن محمدا عبدك و رسولك - ( أربع مرات ) ".
( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك ، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ،وأبوئ بذنبي فاغفر لي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت )
اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر ".
اللهم عافني في بدني ، اللهم عافني في سمعي ، اللهم عافني في بصري ، لا إله إلا أنت . اللهم إني أعوذ بك من الكفر ، و الفقر ، و أعوذ بك من عذاب القبر ، لا إله إلا أنت - ( ثلاث مرات ) ".
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم - ( سبع مرات ) ".
اللهم إني أسألك العفو و العافية في الدنيا و الآخرة ، اللهم إني أسألك العفو و العافية ، في ديني و دناياي و أهلي ، و مالي ، اللهم استر عوراتي ، و آمن روعاتي ، اللهم احفظني من بين يدي ، و من خلفي ، و عن يميني ، و عن شمالي ، و من فوقي ، و أعوذ بعظمتك إن أغتال من تحتي ".
" اللهم عالم الغيب و الشهادة فاطر السماوات و الأرض ، رب كل شيء و مليكه ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أعوذ بك من شر نفسي ، و من شر الشيطان و شركه ، و أن أقترف على نفسي سوءا ، أو أجره إلى مسلم ".
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض و لا في السماء وهو السميع العليم - ( ثلاث مرات ) ".


*************************************************************************
ثانياً: أذكار بعد الصلاة :
أية الكرسي:{الله لا اله الا الله هو الحي القيوم لا تاخذه سنة ولا نوم ولانوم له ما في السموات والارض من ذا الذي يشفع عنده الا باذنه يعلم ما بين ايديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه الا بما شاء وسع كرسيه السموات والأرض ولا يئوده حفظهما وهو العلي العظيم }


سورة الإخلاص والفلق والناس تقرأ كل واحده مره الا بعد صلاة الفجر والمغرب ثلاث مرات


استغفر الله استغفر الله استغفر الله اللهم أنت السلام ومنك السلام تباركت يا ذا الجلال وال إكرام لا اله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير اللهم لا ما نع لما أعطيت ولا معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد لا اله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير لا حول ولا قوة إلا بالله لا اله إلا الله ولا نعبد إلا إياه له النعمة وله الفصل وله الثناء الحسن لا اله إلا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون .

سبحان الله (33) والحمد لله(33) والله اكبر (33) وتمام ألمائه لا اله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد لا شريك له وله الحمد وهو على كل شيء قدير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://5alel.ba7r.org
نمر الإسلام
مدير عام
مدير عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 509
العمر : 22
المزاج : مرتاح
نقاط : 692
السٌّمعَة : 180
تاريخ التسجيل : 28/11/2008
المزاج :
الهواية :
المهن :
الأوسمة : 0

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البستان 1   03.12.08 8:41

فضل الدعاء
عن عائشة رضي اللَّه عنها قالت : قال رسُول اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم: « إنَّهُ خُلِقَ كُلُّ إنْسانٍ مِنْ بني آدم علَى سِتِّينَ وثلاثمائَةِ مَفْصِلٍ ، فَمنْ كَبَّر اللَّه ، وحمِدَ اللَّه ، وَهَلَّلَ اللَّه ، وسبَّحَ اللَّه واستَغْفَر اللَّه ، وعَزلَ حَجراً عنْ طَرِيقِ النَّاسِ أوْ شَوْكَةً أوْ عظْماً عن طَرِيقِ النَّاسِ ، أوْ أمر بمعرُوفٍ أوْ نهى عنْ مُنْكَرٍ ، عَددَ السِّتِّينَ والثَّلاَثمائة ، فَإِنَّهُ يُمْسي يَوْمئِذٍ وَقَد زَحزحَ نفْسَهُ عنِ النَّارِ » .
وعنْ أبي مُوسَى الأشعريِّ ، رضي اللَّه عنهُ ، عن النبي صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم ، قال : «مَثَلُ الذي يَذكُرُ ربَّهُ وَالذي لا يذكُرُهُ ، مَثَل الحيِّ والمَيِّتِ » رواهُ البخاري .
ورواه مسلم فقال : « مَثَلُ البَيْتِ الَّذي يُذْكَرُ اللَّه فِيهِ ، وَالبَيتِ الذي لا يُذْكَرُ اللَّه فِيهِ ، مَثَلُ الحَيِّ والمَيِّتِ » .
وعنْ أبي هُريرةَ ، رضي اللَّه عنْهُ ، أنَّ رسُولَ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « يقُولُ اللَّه تَعالى : أَنَا عِنْدَ ظَنِّ عبدي بي ، وأنا مَعهُ إذا ذَكَرَني ، فَإن ذَكرَني في نَفْسهِ ، ذَكَرْتُهُ في نَفسي ، وإنْ ذَكَرَني في ملإٍ ، ذكَرتُهُ في ملإٍ خَيْرٍ منْهُمْ » متَّفقٌ عليهِ .
وعَنْهُ قال : قالَ رَسُولُ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « سبقَ المُفَرِّدُونَ » قالوا : ومَا المُفَرِّدُونَ يا رسُول اللَّهِ ؟ قال : « الذَّاكِرُونَ اللَّه كَثيراً والذَّاكِراتُ » رواه مسلم .
روي : « المُفَرِّدُونَ » بتشديد الراء وتخفيفها ، والمَشْهُورُ الَّذي قَالَهُ الجمهُورُ : التَّشديدُ.
وعن جابر رضي اللَّه عَنْهُ قالَ : سمِعْتُ رسُول اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم يقولُ : « أَفْضَلُ الذِّكرِ : لا إله إلاَّ اللَّه » . رواهُ الترمِذيُّ وقال : حديثٌ حسنٌ .
وعنْ عبد اللَّه بن بُسْرٍ رضي اللَّه عنْهُ أنَّ رَجُلاً قال : يا رسُولَ اللَّهِ ، إنَّ شَرائِع الإسْلامِ قَدْ كَثُرتْ علَيَّ ، فَأخبرْني بِشيءٍ أتشَبَّثُ بهِ قال : « لا يَزالُ لِسَانُكَ رَطْباً مِنْ ذِكْرِ اللَّهِ » رواهُ الترمذي وقال : حديثٌ حَسَنٌ .
وعنْ جابرٍ رضي اللَّه عنهُ ، عَنِ النبي صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قال : « منْ قال : سُبْحانَ اللَّهِ وبحَمدِهِ ، غُرِستْ لهُ نَخْلَةٌ في الجَنَّةِ » . رواه الترمذي وقال : حديث حسنٌ .
وعن ابن مسْعُودٍ رضي اللَّه عَنْهُ قال : قال رسُول اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم « لَقِيتُ إبراهيمَ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم لَيْلَةَ أُسْرِيَ بي فقال : يا مُحمَّدُ أقرِأ أُمَّتَكَ مِنِّي السَّلام ، وأَخبِرْهُمْ أنَّ الجنَّةَ طَيِّبةُ التُّرُبةِ ، عذْبةُ الماءِ ، وأنَّها قِيعانٌ وأنَّ غِرَاسَها : سُبْحانَ اللَّه ، والحمْدُ للَّه ، ولا إله إلاَّ اللَّه واللَّه أكْبَرُ » .رواه الترمذي وقال : حديثٌ حسنٌ .
وعنْ أَبي الدِّرداءِ ، رضيَ اللَّه عَنْهُ قالَ : قالَ رسولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « أَلا أُنَبِّئُكُم بِخَيْرِ أَعْمَالِكُم ، وأَزْكَاهَا عِند مليكِكم ، وأَرْفعِها في دَرجاتِكم ، وخَيْرٌ لَكُمْ مِنْ إِنْفَاق الذَّهَبِ والفضَّةِ ، وخَيْرٌ لَكُمْ مِنْ أَنْ تَلْقوْا عدُوَّكم ، فَتَضربُوا أَعْنَاقَهُم ، ويضرِبوا أَعْنَاقكُم؟» قالوا : بلَى ، قال : « ذِكُر اللَّهِ تَعالى » . رواهُ الترمذي ، قالَ الحاكمُ أَبو عبد اللَّهِ : إِسناده صحيح .
وعنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رضِي اللَّه عنْهُما قَال : قالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « منْ لَزِم الاسْتِغْفَار ، جعل اللَّه لَهُ مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مخْرجاً ، ومنْ كُلِّ هَمٍّ فَرجاً ، وَرَزَقَهُ مِنْ حيْثُ لا يَحْتَسِبُ » رواه أبو داود .
وعنِ ابْنِ مَسْعُودٍ رضِي اللَّه عنْهُ قال : قال رسُولُ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « منْ قال : أَسْتَغْفِرُ اللَّه الذي لا إِلَهَ إِلاَّ هُو الحيَّ الْقَيُّومَ وأَتُوبُ إِلَيهِ ، غُفِرَتْ ذُنُوبُهُ وإِنْ كَانَ قَدْ فَرَّ مِنَ الزَّحْفِ » رواه أبو داود والترمذي والحاكِمُ ، وقال : حدِيثٌ صحيحٌ على شَرْطِ البُخَارِيِّ ومُسلمٍ .


{أدعية}
قال تعالى : {وَإذَا سأَلَكَ عِبَادِي عَنّي فإنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعوَةَ الدَّاعِ إِذا دَعَان فَليَستَجِيبُوا لِي وَليُؤمِنُوا بِي لَعَلَّهُم يَرشُدُونَ}(1869)[البقرة]

أولاً:دعاء القنوت :
اللهم اهدنا فيمن هديت... وعافنا فيمن عافيت... وتولنا فيمن توليت... وبارك لنا فيما أعطيت... وقنا شر ما قضيت... انك تقضي ولا يقضى عليك... إنه لا يذل من واليت... ولا يعز من عاديت... تباركت ربنا وتعاليت... لك الحمد على ما أعطيت... نستغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا ونتوب إليك.

ثانياً: سيد الاستغفار:
اللهم أنت ربي لا اله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك و وعدك ما استطعت ابو لك بنعمتك علي وابو لك بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت أعوذ بك من شر ما صنعت
*************************************************************************



{الأدعية والطعام }
أدعية ما قبل الطعام
(إذا أكل أحدكم الطعام فليقل :"بسم الله، فإن نسي في أوله فليقل: بسم الله في أوله أخره". )
( "من أطعمه الله الطعام فليقل : اللهم بارك لنا فيه وأطعمنا خيراً منه ". ومن سقاه الله لبناً فليقل: اللهم بارك لنا فيه وزدنا منه". )
دعاء الضيف لصاحب الطعام :
(اللهم بارك لهم فيما رزقتهم ، واغفر لهم وارحمهم).
الدعاء لمن سقاه أو إذا أراد ذلك:
(اللهم أطعم من أطعمني، واسق من سقاني).
الدعاء عند الفراغ من الطعام:
( "الحمد لله الذي أطعمني هذا ،ورزقني ، من غير حول مني ولا قوة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://5alel.ba7r.org
نمر الإسلام
مدير عام
مدير عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 509
العمر : 22
المزاج : مرتاح
نقاط : 692
السٌّمعَة : 180
تاريخ التسجيل : 28/11/2008
المزاج :
الهواية :
المهن :
الأوسمة : 0

مُساهمةموضوع: مسابقات   03.12.08 8:56

{مسابقات}

من صاحب الصورة ؟

هو لاعب من ميونخ الألماني
ولد في 15_6_1969




*************************************************************************
{أجمل تعليق}
مسكين شيء يقطع القلوب ....
لا أعدكم ألا تدر فوا الدموع ...
مسكين مات أمام عائلته...
لا أعدكم ألا تحلموا به ليلاً..
يا للمسكين أمر يفتت الأمعاء..
شيء من المستحيل نسيانه يا
إلهي ما أبشع هذا المنظر
شيء يسد النفس .............
مسكين الوداع
يا إلهي يا إلهي يا له من مسكين ...
ما هذا القلب خارج الصدر
القلب خارج الصدر
لا تره للأطفال
أريد البكاء
وبعد جهد وبعد أن تمالكت نفسي
....التقت له صورة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://5alel.ba7r.org
نمر الإسلام
مدير عام
مدير عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 509
العمر : 22
المزاج : مرتاح
نقاط : 692
السٌّمعَة : 180
تاريخ التسجيل : 28/11/2008
المزاج :
الهواية :
المهن :
الأوسمة : 0

مُساهمةموضوع: نكت هههههههههههههههههههههههههههههه   03.12.08 9:01

"تسالي {نكت وحزا زير}"
(نكت)
1ـ ندل اتصل على الإذاعة يهدي أغنية [بابا فين] لكل أيتام العالم .
2ـ واحد أحول سأل ما هي أميتك قال أن أرى شخص يمشي وحده
3ـ ـسأل قاضي الجناة:ما أسماءكم قالوا: أنور ونور ومنير قال القاضي: ما شاء الله نورتم المحكمة
2ـ واحد حب يعلم ابنه الأدب رما أخوه من الشباك
3ـ واحد يحب الجوال مره جاب بنت سماها..شريحة
4ـ مره واحد الكهربة مسكت فيه قال لها مش أنا
5ـ في نمر مر من عنده قط يلحق فار قعد يضحك يقول يلعن أبو حركات الابتدائي
6ـ سكران علموه أهله الاحترام والأدب قام يطق باب الثلاجة قبل يفتحها
6ـ في سكران سال سكران قاله لماذا نشره الأخبار طويلة قال: يمكن اليوم آخر حلقه
7ـ سكران سألوه ما رأيك في الزواج المبكر قال يعني الساعة كم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
8ـ في قاضي نذل حكم على أحول أعمال شاقه أعطاه أبره و خيط
9ـ واحد فتح محل غاز فجر أربع اسطوانات دعاية للمحل
10ـ في واحد كهربائي سخن ولده ركب له محول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://5alel.ba7r.org
الرعد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 49
العمر : 24
نقاط : 76
السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 09/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البستان 1   09.12.08 9:29

مشكوووووووووور
يا ابو البسام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نمر الإسلام
مدير عام
مدير عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 509
العمر : 22
المزاج : مرتاح
نقاط : 692
السٌّمعَة : 180
تاريخ التسجيل : 28/11/2008
المزاج :
الهواية :
المهن :
الأوسمة : 0

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البستان 1   09.12.08 9:37

حياك الله يا الرعد
بس ممكن تضيف تعليق على الصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://5alel.ba7r.org
المشاكس
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 14
نقاط : -4
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البستان 1   09.12.08 11:37

مشكووور يالنمر ؛
وصاحب الصوره ما نعرفه
ولا ما نقصر معك"""
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نمر الإسلام
مدير عام
مدير عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 509
العمر : 22
المزاج : مرتاح
نقاط : 692
السٌّمعَة : 180
تاريخ التسجيل : 28/11/2008
المزاج :
الهواية :
المهن :
الأوسمة : 0

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البستان 1   25.12.08 5:37

يلا يا شياب
صوت للفريق إلي إتشجعوا
يا مبـــــــــــــــــــــــــــــلان
ولا ميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخولابرشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاولا ريال مدريــــــــــــــــــــــــــــد
والفريق إلي يــفوز راح أجيب معلزمات عن تاريخه وعن لاعبيه

في العدد القادم

((أنا بشجع الأطول

يلا كمان شججع ((اللاعب المفضل))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://5alel.ba7r.org
عمرفاروق
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 12
العمر : 21
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/02/2009
المهن :

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البستان 1   24.02.09 8:13

مشكوووووووووور وانا اششجع فريق ريال مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نمر الإسلام
مدير عام
مدير عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 509
العمر : 22
المزاج : مرتاح
نقاط : 692
السٌّمعَة : 180
تاريخ التسجيل : 28/11/2008
المزاج :
الهواية :
المهن :
الأوسمة : 0

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البستان 1   27.02.09 0:15

ممتاز
بس ما في حد غيرك صوت

_________________
المديـــــــــــــر الفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://5alel.ba7r.org
عمرفاروق
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 12
العمر : 21
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/02/2009
المهن :

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البستان 1   01.03.09 4:47

مشكوووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسد الإسلام
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 460
العمر : 15
المزاج : مكيف
نقاط : 748
السٌّمعَة : 73
تاريخ التسجيل : 29/01/2009
الهواية :
المهن :
الأوسمة : 1

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البستان 1   01.03.09 4:52

مشكوووووووووووووووووووووووووووووور انا بشجع بايرن ميونخ واحب اللاعب زين الدين زيدان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوردة الحمراء كورابيكا
مديرة
مديرة
avatar

انثى عدد الرسائل : 692
العمر : 28
الموقع : عالم الورود
المزاج : نايس
نقاط : 1021
السٌّمعَة : 82
تاريخ التسجيل : 24/04/2009
المزاج :
الهواية :
المهن :
الأوسمة : 2
العضوة المثاليـة

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البستان 1   19.05.09 10:29

مشكوووووووووووووووووووور أخي
و بالمناسبة
اللاعب زين الدين زيدان جزائري الأصل

_________________
لله يا محسنين ساعدوا الصغار ليكبروااااا

Click here to feed me a Rare Candy!

Click here to feed me a Rare Candy!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://5alel.ba7r.org
ملكة الألحان
مديرة
مديرة
avatar

انثى عدد الرسائل : 428
العمر : 19
المزاج : رااااااااااااايقة
نقاط : 694
السٌّمعَة : 108
تاريخ التسجيل : 27/02/2009
المزاج :
الهواية :
المهن :
الأوسمة : 2

وام الحضور الميز

مُساهمةموضوع: رد: مجلة البستان 1   19.06.09 22:04

مشكورة جدا وفعلا كلام وردة صحيح

_________________
مع خالص تحياتي:::::
ملكة الألحان

[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مجلة البستان 1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
!~¤§¦ منتدى خليل الرحمن¦§¤~! :: مجلات المنتدى :: منتدى مجلة البستان-
انتقل الى: